كيف تتخلصي من القشرة

كيف تتخلصي من القشرة


إذا كنت تعانين من القشرة في فروة رأسك، تخلّصي منها بالطرق الطبيعية وبالعلاجات المنزلية، لأنّ فروة رأسك تتأثر بنمط عيشك وبطريقة العناية التي تعتمدينها عادةً.

في حال صادفت تقشّرًا في فروة رأسك من المفضّل أن تعملي على التخلّص منها لأنّها تسبب تساقط الشعر، حبّ الشباب، والشيب المبكر.

لذا، وتجنّبًا لأن تصبح القشرة مرضًا مزمنًا إليك 3 وصفات منزلية التي تساهم بالتخفيف من ظهور القشرة مما يشوّه إطلالة شعرك.

- يمكنك التخلّص من قشرة الرأس باستخدام زيت الزيتون المكثّف. من المفضّل أن تستخدميه فاترًا لا ساخنًا، فبذلك معالجة سريعة للقشرة. طبّقيه على جلدة رأسك مباشرةً ودلّكيه جيّدًا بشكل دائريّ قبل الخلود إلى النوم. إنقعيه حتى الصباح لتغسليه بعدها بشامبو خاص بنوعبة شعرك.

- إخلطي ملعقة من الليمون و5 ملاعق من زيت جوز الهند، وطبّقي المزيج على فروة راسك. يعمل الليمون على تنظيف فروة رأسك من رواسب التقشّر. إنقعي الخليط لمدة 20 إلى 30 دقيقة ولا تخافي من إشاعة أنّ الليمون يساهم بتلوين شعرك باللون الرمادي. إّنه معتقد خاطئ!

- إمزجي بيضتين وطبّقيهما على فروة رأسك لتحاربي ظهور القشرة. يشتهر البيض بقدرته على إزالة القشرة ومحاربة تساقط الشعر، كما يعطي شعرك لماعًا وانسيابًا.



شاركنا برأيك!


مواضيع ذات صلة



عن admina



شاركنا برأيك!

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برمجة المطور