تناولوا الفشار لهده الاسباب


المزايا الهائلة للفشار

هل تصدق ان ” الفشار “يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان ،وانه يتفوق على ” القهوة ” في تنبيه المخ و يجلب الاحساس بالسعادة والبهجة دون ايو آثار جانبية!!

هذة حقائق كشفت عنها دراسه علمية في المركز القومي للبحوث بالقاهرة حيث اكــد الدكتور “،فوزي الشوبكي ” خبير التغذية بالمركز _ في دراسته _ ان تناول الفيشار يحفز خلايا المخ على انتاج مادة ” السيروتونين ” المسؤوله عن الحفاظ على التوازن العضوي و النفسي للانسان،التي تعد من اهم الموصلات العصبية الللازمة لتنبيه خلايا المخ ،وزيادة اليقظة دون حدوث اي ارتفاع في ضغط الدم او زيادة دقات القلب .

ليتفوق الفيشار في هذا المجال على ” الكافيين ” الموجود في القهوة ومادة ” السيروتونين ” مسؤوله ايضا عن توليد الشعور بالبهجة و السرور و الاقبال على الحياة واضاف فوزي ان ” الفشار ” يحتوي على المجموعة المتكاملة من فيتامين ” ب ” المركب و هي من اهم العناصر الغذائية لسلامة الموصلات العصبية في المخ و الجهاز العصبي في كل الجسم .

و اشار الى ان ” الفيشار ” يحتوي ايضا على كمية من البروتين و الاحماض الامينية اللازمةلتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصة خلايا المخ، كما انه لا يزيد الوزن بالاضافه الى وجود فيتامينات ” أ ” و ” ك ” اللازمه للصحة









أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*جميع ما ينشر في الموقع يعبر عن رأي مصدره ولا يمثل رأي أو موقف إدارة الموقع
Google+