أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء


915-341x300 copy

هل تعانين من الرؤوس السوداء والبيضاء في الوجه؟

جربي أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور في المنزل!

 1. الماء المالح اغسلي وجهك مرتين في اليوم بالماء المالح الدافئ، للتخلص من الدهون المسببة لظهور البثور والرؤوس السوداء، جربي أيضاً وضع مكعبات الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح.

2. أوراق الفريز إذا كانت حبوب الشباب ملتهبة أو بها احمرار فضعي عليها بعض من أوراق الفريز (الفراولة) واتركيها لمدة ساعة، وذلك لتخفيف الالتهاب.

3. الليمون وماء الورد امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، وضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ. وتكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين.

4. قشر البرتقال تفرم قشرة برتقالة مع بعض الماء، وتوضع على الوجه لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد.

5. العسل والقرفة امزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة قرفة، وضعي المزيج على المنطقة التي تعاني من البثور والرؤوس السوداء، وذلك لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد لإنعاش البشرة. تكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين، ستلاحظين أثنائها اختفاء البثور والرؤوس السوداء تماماً.

نصيحة: احرصي على تناول الخضروات والفاكهة الغنية بالعناصر الغذائية الضرورية لجمال بشرتك، والابتعاد كذلك عن تناول الأغذية والمشروبات الغنية بالدهون والكافيين الضار بالبشرة

اقرأ المزيد: أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء









أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*جميع ما ينشر في الموقع يعبر عن رأي مصدره ولا يمثل رأي أو موقف إدارة الموقع
Google+